الثلاثاء، ١١ أغسطس ٢٠٠٩

شركة TE Data في مصر تعزز عنايتها بعملائها بالنظام Avaya Contact Center Express

تبنت الشركة المصرية لنقل البيانات TE Data وهي أكبر مشغل لمقاسم البيانات عبر بروتوكول الإنترنت في مصر، حل هواتف إنترنت (IP Telephony) المقدم من أفايا (رمزها في بورصة نيويورك: AV)، الشركة الرائدة عالمياً في تقديم تطبيقات وأنظمة وخدمات اتصالات الأعمال. ويُتوقع أن يحسِّن الحل الجديد، بدرجة كبيرة، من الكفاءة التشغيلية لمركز اتصالات الشركة التي تخطط لتوسعات كبيرة.

وتتوقّع إدارة TE Data أن تضاعف الشركة من طاقة مركز الاتصال فيها خلال الإثني عشر شهراً المقبلة، وستقوم باستخدام نظام أفايا الصوتي لتحسين إمكانات خدمة الزبائن، ضمن استعداداتها لتقديم خدماتها الجديدة في مجال التعهيد (outsourcing offerings).

وسيوفر حل أفايا الجديد، الذي تم تطبيقه بسلاسة على الشبكة الحالية الهجينة للشركة، معلومات فورية شاملة لإدارة TE Data عن صفوف انتظار المكالمات الواردة، ونشاطات خدمة الزبائن، وحالة المستخدمين، وكذلك تقارير موسعة لدعم تخطيط وجدولة الدعم المستمر للزبائن.

ويقول محمد النواوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لدى TE Data: "نمت أعمالنا في شركة TE Data بنسبة 100٪ من العام 2003 إلى العام 2004، وبفضل إدماج حلول هواتف إنترنت من أفايا سنكون قادرين على التعامل بشكل أفضل مع قاعدة زبائننا المتزايدة، حيث سيرتفع معدل الإجابة من موظفينا بأكثر من 50٪، كما سنكون قادرين على التعامل مع ضعف حجم المكالمات".

ويضيف النواوي: "نتوقع كذلك أن تقل المكالمات المقطوعة وأوقات الانتظار على الهاتف بشكل كبير عبر جميع المنافذ، وهو ما يجعل خدماتنا أكثر جاذبية لزبائن TE Data، وللشركات التي تعتمد على الاتصالات بكثافة، والتي تسعى إلى تعهيد إدارة علاقات الزبائن لجيها إلى مصادر خارجية".

هذا وتعتبر أفايا المزود الرائد في العالم لحلول مراكز الاتصالات، وتُستخدم حلول أفايا Contact Center Plus الموجهة للشركات الكبرى و Contact Center Express المصممة للشركات المتوسطة، في أكثر من 32000 موقع لدى 24000 شركة مختلفة حول العالم.

وقد اختارت شركة TE Data، التي تقوم أيضاً بتشغيل أحد أنجح مقدمي خدمات الإنترنت في مصر، الحل المقدم من أفايا، حيث نفذّه شريكها المحلي "جيزة"، بعد مناقصة انطوت على منافسة حادة. ويقول نضال أبو لطيف المدير العام لأفايا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أن العامل الرئيسي في الفوز بمناقصة شركة TE Data كان سجل أفايا بالعمل بشكل وثيق مع عملاءها.

وخلص أبو لطيف إلى القول: "إن ما دفع TE Data وأعداداً متزايدة من الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى اختيار أفايا لتزويدهم بحلول هواتف إنترنت، هو سبب بسيط، وهو أننا نضع الاتصالات في قلب أعمال زبائننا. ولم تكتف TE Data وغيرها من زبائننا بتحسين إمكانات العناية بالزبائن لديهم، بل إنهم تمكنوا أيضاً من تخفيض التكاليف، وهي مسألة جد حيوية في الصناعات ذات التنافسية العالية كالاتصالات".

هناك تعليقان (٢):

غير معرف يقول...

It's actually a great and helpful piece of information. I am happy that you just shared this useful information with us. Please keep us informed like this. Thanks for sharing.

Feel free to surf to my page :: Making use of gynexin with regard to natural treatment of gynecomastia

غير معرف يقول...

I absolutely love your blog and find many of your post's to be just what I'm looking for.

Does one offer guest writers to write content for you?

I wouldn't mind producing a post or elaborating on many of the subjects you write about here. Again, awesome weblog!

my weblog ... How to conceal man boobs and also conserve sociable embarrassment