الأحد، ٢٥ أكتوبر ٢٠٠٩

"نورتون" تراهن علي إصدارها الجديد لعام 2010


"نورتون" تراهن علي إصدارها الجديد لعام 2010
قال موقع "سى نت" إن شركة سيمانتيك المتخصصة في برامج حماية أجهزة الكمبيوتر تراهن بقوة على أن يشكل برنامج "نورتون 2010" المضاد للفيروسات جبهة مستقبلية ودفعة لبرامج حماية الأجهزة بعد إضافة نظام جديد أطلقت عليه "كورام" عليه.

وأضاف الموقع أنه ابتداء من اليوم سيستخدم كل من برنامجي "Norton AntiVirus 2010" و"Norton Internet Security 2010" نظام "كورام"، الذي قالت "سيمانتيك" عنه إنه شبكة أمنية متقدمة مبنية على كل من إشارات البرامج الخبيثة التقليدية وعلى سمعة كل من الملفات والبرامج.

ونقل الموقع عن دين نادير، مدير إدارة المنتجات في "نورتون" قوله إن نظام "كورام" يستخدم تفرُد الأنظمة الخبيثة المحورة_وهي الجيل القادم من الفيروسات التي يمكنها تجنب تقنيات استكشاف البرامج الخبيثة_ ضد تهديد الفيروسات نفسها.

وأوضح الموقع أن التنوعات المتعددة لتهديد واحد أصبح خطرا محتملا على فاعلية البرامج المضادة للفيروسات، وعلى ذلك فإن نظام مثل "كورام" يمكنه تحسين برامج الحماية تحسينا جذريا، حيث يصبح التهديد غير المعلوم أداة يمكن عن طريقها تحييد الفيروسات.

وأشارت "سيمانتيك" إلى أن النسخة النهائية من البرنامج سيصل حجمها إلى 10 ميجابايت من ذاكرة جهاز الكمبيوتر على الأقل، وأن "المسح السريع" له لن يستغرق أكثر من 64 ثانية.

ليست هناك تعليقات: